بيت العيلهـ
اهلا وسهلا بيك معنا فى بيت العيله

لو كنت مش من اهل البيت

الحق وسجل معنا

حظك اليوم الموافق 30/5/2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حظك اليوم الموافق 30/5/2012

مُساهمة من طرف عاشقة الجنون في الأربعاء مايو 30, 2012 6:05 am

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:لا تفكر في أهداف من المستحيل تحقيقها وكن واقعياً عاطفياً:عليك أن تكون أكثر شجاعة وأن تواجه من تحب بمشاعرك.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:لا تكن فظاً في تعاملك مع زملاء العمل ولا تولد العدوانية من حولك عاطفياً:لا تحاسب الحبيب على كل أخطائه وكن متسامحاً.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تبذل الكثير من الجهد في عملك خلال هذه الفترة وتحاول أن تثبت ذاتك عاطفياً:الحبيب يشغل كل تفكيرك ولا تفكر بشخص سواه.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:الأوضاع في العمل تتغير اليوم لصالحك وتحقق كل ما تريد عاطفياً:التزم بوعودك تجاه الحبيب ولا تخذله.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:كن حازماً في قراراتك ولا تغير رأيك بسرعه فتقع بأخطاء عاطفياً:تعاطف مع الحبيب خلال هذه الفترة وقف الى جانبه.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:بتصميمك وقوة إرادتك تحقق اليوم الكثير من طموحاتك في العمل عاطفياً:أعطي فرصة جديدة للحبيب ولا تغلق الباب في وجهه.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:يوم ملئ بالإجتماعات التى تشعرك بالتعب والإنهاك عاطفياً:يخفق قلبك للحب من جديد.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعتاد على ظروف العمل الجديدة وأن تتأقلم معها عاطفياً:التزم بحدودك مع الحبيب ولا تقل له كلام جارح.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تعمل اليوم على وضع خطط جديدة طويلة الأمد عاطفياً:تحرص دائما على إرضاء الحبيب والبحث عن سعادته.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تواجه الكثير من أعباء العمل ولا تعرف من أين تبدأ عاطفياً:مادمت تحب الحبيب فلا تهتم لآراء الآخرين.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:عنادك سيؤدي بك الى طريق مسدوده كن حذراً عاطفياً:كن أكثر رومانسية مع الحبيب وعبر له عن مشاعرك بطريقه رومانسية.
الحوت
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:اختر علاقاتك بالعمل بشكل جيد وابتعد عن الأشخاص المغرضين عاطفياً:تواجه الحبيب بكلام قاسي وينشب شجار بينكما.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ



قسما......سأجعل الحياة تبكي من جبروت
ابتسامتي


أنا لا أغيَر حيَاتي .." مْن إجل شْخِص "..
بل أغيُر ألفّ شخُص .." من إجْل حَياتُي "..



avatar
عاشقة الجنون
ملك البيت
ملك البيت

عدد المساهمات : 805
تاريخ التسجيل : 22/06/2011
الموقع : فى بيت العائله

http://family2012.allahmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى