بيت العيلهـ
اهلا وسهلا بيك معنا فى بيت العيله

لو كنت مش من اهل البيت

الحق وسجل معنا

المرأة الدلو.. المرأة الاكثر تناقضا!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

المرأة الدلو.. المرأة الاكثر تناقضا!

مُساهمة من طرف عاشقة الجنون في الأربعاء فبراير 08, 2012 9:23 pm



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
إذا تساءلت يوما عن أبرز سماتها شخصية أثنى الدلو فلن تجد سوى التناقض والارتباك، قد يظن البعض أن في وصفها على هذا النحو ظلما لها ولطبيعتها الودودة، لكن هذه هي أميز صفات أنثى الدلو!
رغم ولائها الشديد لمحبوبها، تجد أنثى الدلو صعوبة في التفاعل معه وفي التعبير عن حقيقة مشاعرها تجاهه، فهي تؤثر الانزواء ولا تجيد البوح بعواطفها. إذا وقعت يوما في حب امرأة من مواليد الدلو فلا تحاول السيطرة عليها واترك لها الحرية ولا تقلق إذا ما ابتعدت قليلا، فهي حتما ستعود طالما تأكدت من حبك ورغبتك في مواصلة العلاقة.
هي غريبة في طبيعة أحلامها وفريدة في تصرفاتها فهي تعزف نغمة قد لا تعهدها عند الكثير من النساء، لكنها مع اختلافها منبع للحب الخالص ومصدر للإلهام. هي كالفراشة التي تتنقل بين الزهور تنهل من رحيق كل منها، لكنها لا تحتضن بأي منها، فإذا ما وقعت في حبها فلا تتعجب إذا ما لاحظت في سلوكها جنوحا إلى التحرر من قيود العلاقة وامنحها الوقت كي تستعيد رغبتها في مواصلة التقرب إليك. لا داعي لاتباع نهجها في الحياة كي تضمن حبها، على العكس، فهي التي ستلتزم بسلوكياتك الحياتية، لكن امنحها الفرصة.
لا تميل أنثى الدلو إلى العشق، إلا أنها غامضة في علاقتها وتميل بطبعها إلى الحب الأفلاطوني غير المرتبط بشهوة جسدية مفرطة، كل ما قد تحتاج إليه الشعور بقرب منها ورغبتك الحقيقية في التواصل معها وهي في الغالب لا تفكر في الارتباط الجسدي إلا بعد تأكدها من جديتك في العلاقة.
احذر غضب أنثى الدلو، فهي رغم ما تبديه من حنو ورفق ولين شديدة القسوة إذا ما تعرضت لصدمة عاطفية، وهي في الغالب لا تنسى الإساءة حتى بمرور الزمن. لا تبتعد عنها، فالبعيد عن عينها بعيد عن قلبها أيضا، ولا تغامر بهجرها كي تزداد حبا لك، فمثل هذه الحيل لا تنطلي عليها. ومع شدة اقترابها منك، هي لن تتردد في إنهاء العلاقة إذا ما تيقنت أنك لست جادا بما يكفي لدعم العلاقة ومواصلتها. تأكد أنك الحب الأول والأخير في حياتها، حتى إذا ما قابلت من أثار اهتمامها ونال قسطا من شغفها للحظات فهي لن تستمر في التفكير فيه طويلا.
هي سريعة البديهة ومتدفقة الأفكار ومسلية إذا ما دخلت معها في حوار، لكن لا تعجب إذا ما تطرقت إلى أمور تبدو غريبة على سمعك، فهي مغرمة بالحواديت والخرافات القديمة وبأخبار الفنانين الراحلين والشائعات التي انطلق حولهم. ابدِ الاهتمام الواجب بما تقول ولا تشعرها بالإحراج إن لم تكن مهتما بما تقول وحاول أن تغير الموضوع إلى ما يرضيكما معا.
حينما تصير أما، تغدق امرأة الدلو ابناءها بالحب ولا تبخل عليهم بوقتها ومالها، هي صبورة عند تلبية احتياجاتهم إذا ما صاروا أطفالا، وهي شديدة الاحتمال عند الاستماع إلى مشكلاتهم إذا ما وصلوا إلى مرحلة المراهقة، لكن قبل أن تصير أما عليك أولا بإقناعها بالزواج!
علمها الرومانسية وفهمها كيف تعبر عن مشاعرها تجاهك، فهي خجولة رغم جديتها في التعاملات اليومية. قد تقبل أن تمسك يديك وتسير إلى جانبك في الطرقات، لكنها لن تحتمل النظر إلى عينيك ولو للحظات قليلة. استغل ذكاءها في حل مشكلاتك الشخصية ولا تتردد في إشراكها في همومك كي تشعر بجديتك في محاولة الارتباط بها، ولكن لا تمس مواطن ضعفها كي لا يتحول ودها إلى عناد ونفور.
إذا أردت يوما الحفاظ على علاقتك بها فابتعد عن القسوة والأنانية وحب التملك والنقد المستمر، أبقِ على حنوك ورفقك ولا تبخل عليها بالهدوء واللين فهي تستحق

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ



قسما......سأجعل الحياة تبكي من جبروت
ابتسامتي


أنا لا أغيَر حيَاتي .." مْن إجل شْخِص "..
بل أغيُر ألفّ شخُص .." من إجْل حَياتُي "..



avatar
عاشقة الجنون
ملك البيت
ملك البيت

عدد المساهمات : 805
تاريخ التسجيل : 22/06/2011
الموقع : فى بيت العائله

http://family2012.allahmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى